أعلى العاب فلاش

العاب فلاش هي شعبية جدا بسبب سهولة استخدامها . اليوم ، هي لعبة فلاش المتاحة للهواتف الذكية ، ويمكن أيضا أن تقوم على الانترنت . وذلك لأن فلاش لا يتطلب ليتم تحميلها بشكل منفصل و يمكن لبرامج فلاش تعمل من المتصفحات كذلك.

على مر السنين، وقد تم إنشاء العديد من الألعاب باستخدام فلاش. ومع ذلك ، يتم إعطاء قائمة من كبار ألعاب فلاش أدناه.

1 . حرب : الحروب هي لعبة استراتيجية و تدور أحداثه في عهد الحرب العالمية الثانية. في بداية اللعبة، وتقدم لاعب مع خيار إما أن تكون الألمانية أو الأمريكية . بعثة من اللعبة هو إما قتل المعارضين أو ل تجاوز لهم بمساعدة القوات. كانت المعركة و استراتيجية الألعاب الشعبية بين اللاعبين لسنوات عديدة الآن حيث أن هذه الألعاب تسمح لهم باستخدام عقولهم.

2 . أصبحت باتمان ألعاب شعبية جدا بعد نجاح سلسلة أفلام باتمان : باتمان ألعاب . هذا هو مستحق أيضا إلى جنون الأخيرة المتعلقة الأبطال الخارقين و سلطاتهم عظمى. العديد من الألعاب المختلفة المتاحة باتمان باتمان مثل اللص محدد وباتمان و Batwoman ، باتمان الزيارات نكتة ، باتمان لكرة القدم الخ وهذه كلها ألعاب فلاش ، ويمكن أن تقوم على الانترنت بينما أنت حر في عطلة نهاية الأسبوع .

3 . العاب بن تن : إذا كان لديك أخ أصغر ، يجب أن تعرف مدى شعبية هذه الرسوم بن عشرة هي . كل طفل يحب بن عشرة و بسبب شعبيتها ، الأطفال يحبون أيضا للعب مباريات بن عشرة . وتشمل هذه الألعاب 10 بن لغز بن 10 البحث عني ، بن 10 وولف ، بن 10 عداء سبيدي الخ، كل هذه الألعاب يمكن أن تقوم على الانترنت إذا كنت في حالة حب مع شخصية بن عشرة .


4 . مرصع بالجواهر : إذا كنت من مستخدمي الإنترنت العادية ، لا بد انك سمعت من هذه اللعبة. مرصع بالجواهر هي لعبة بسيطة التي تسمح لك ل استخدام عقلك و مهارات حل المشاكل إلى الأفضل. لأنها توفر للاعبين مع نظرة البصرية من خلال المجوهرات الملونة المختلفة والتي تحتاج إلى أن تتماشى بطريقة بحيث كل المجوهرات الملونة مماثلة معا يمهد الطريق ل جواهر أخرى . هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان .

5 . خط رايدر : رايدر الخط هو آخر لعبة فلاش التي سوف اختبار براعة الخاص بك. والمباراة ستكون أفضل بالنسبة لك إذا كنت قد أحببت دائما لتصميم الأسطوانة الساحلية أو جعل التلال مزلقة .

مع الأخذ في الاعتبار هذه الألعاب فلاش العلوي، في المرة القادمة التي تشعر بالملل ، مجرد البحث عن أي من هذه الألعاب والبدء في اللعب على الانترنت. وسوف توفر لك أفضل وسائل الترفيه .

هل أنت من محبي الألعاب باتمان أو كنت من محبي ألعاب بنتن ، يمكنك أن تجد هذه وغيرها الكثير على مواقع الألعاب لدينا.